وطنية

الهلال الأحمر المغربي بالعرائش ينظم حملة “متبرعون من أجل الحياة ” للتبرع بالدم.

في إطار الاحتفاء بالأسبوع الوطني للهلال الأحمر المغربي، و ذلك تخليدا لذكرى تأسيسه تحت الرئاسة السامية لصاحبة السمو الأميرة الجليلة لالة مليكة. ينظم المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بالعرائش وبشراكة مع جمعية ” الإحياء للتبرع بالدم” حملة للتبرع بالدم تحت شعار : ” متبرعون من أجل الحياة”.

و تأتي هذه الحملة في إطار المبادرات التي دأبت عليها المنظمة عامة، و المكتب الإقليمي بالعرائش خاصة، في هذا الشأن، و ذلك تماشيا مع المبادئ التي تستند عليها المنظمة، و تؤطر عملها الإنساني. و هي مبادرة تستجيب للنداء الوطني على إثر النقص الذي يعرفه بنك الدم، خاصة في هذه الظرفية الصحية، الناجمة عن انتشار جائحة كورونا.

كما تأتي هذه المبادرة كجزء لا يتجزأ من الحملة التي انخرط فيها المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بالعرائش للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا ” كوفيد-19″، و ذلك وفق ما يمليه عليه الواجب الإنساني، و كذا الواجب و الحس الوطنيين، باعتبار المنظمة مساعدة للسلطات العمومية.

و تجدر الإشارة إلى أن حملة ” متبرعون من أجل الحياة ” ستنظم بمقر الهلال الأحمر المغربي بالعرائش الكائن قرب مقر العمالة، و هي حملة مفتوحة في وجه كل من أراد التبرع من ساكنة المدينة، حيث سيسهر المكتب على كل العمليات و الإجراءات المرتبطة بسلامة المتبرعين و وقايتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق