محلية

حفل إعذار جماعي بالهلال الأحمر المغربي بالعرائش

في بادرة نوعية، نظم مكتب الهلال الأحمر المغربي بالعرائش، بتنسيق و تعاون مع المجلس العلمي بالمدينة و جمعية ” متطوعون بلا حدود مع الإنسان ” حفل إعذار ( ختان ) جماعي لفائدة أطفال بعض الأسر المعوزة، يومه 11 يونيو 2021 بمصحة الهلال الأحمر المغربي بالعرائش.

و قد حرص فريق المتطوعين على تنظيم العملية وفق الإجراءات الاحترازية الجاري بها العمل، مع توفير الأجواء المناسبة لحسن استقبال الأطفال المستفيدين و مرافقيهم.

و تأتي هذه المبادر في إطار برنامج سنوي يتضمن مجموعة من المبادرات الإنسانية، من قبيل عملية التبرع بالدم، و الاهتمام ببعض الفئات الهشة ( أشخاص بدون مأوى، بعض الأسر المعوزة، …).

و تجدر الإشارة إلى أن منظمة الهلال الأحمر المغربي بالعرائش قد كثفت من تدخلاتها، خاصة خلال فترة جائحة كورونا التي تعرفها المملكة، و ذلك بتجنيد ثلة من متطوعي(ات) المكتب لتنزيل المبادرات السالفة الذكر، إضافة إلى المساهمة في مساعدة السلطات العمومية المحلية في تنزيل الإجراءات الاحترازية المرتبطة بالبروتوكول الصحي الخاص بجائحة كورونا، و كذا المساهمة الفعالة في عملية تنظيم الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا، و التي انطلقت ببلادنا منذ شهور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق