ثقافية

جمعية عبد الصمد الكنفاوي تعقد ندوة صحفية استعداداً للدورة “التاسعة” للمهرجان

سعيد بن الشريف

احتضنت قاعة “با حنيني ” بمدينة العرائش عشية يومه السبت 20 يوليوز 2019 لقاءا صحفيا أطره أعضاء جمعية عبد الصمد الكنفاوي ، وحضره مختلف رجال الصحافة وممثلي المنابر الإعلامية المحلية الإلكترونية ، خصص لتسليط الضوء على الأهداف العامة للجمعية و آخر الإستعدادات التي قامت بها لضمان نجاح النسخة التاسعة من المهرجان المنضم تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، بمناسبة عيد العرش المجيد المنطلق يومه الـ 25 يوليوز إلى غاية الـ 30 منه. 
  
اللقاء عرف مداخلة افتتاحية لرئيس الجمعية السيد محمد العربي الهواري ، أكد من خلالها على سعي الجمعية الحثيث إلى إنجاح النسخة التاسعة من هذه التظاهرة الثقافية و الفنية الكبرى . 
  
 وابرز السيد محمد العربي الهواري في نفس الآن الدور الطلائعي الكبير الذي تضطلع به وسائل الإعلام المحلية في تنوير الرأي العام و كشف النقاب عن المواضيع التي تحضى بالإهتمام العام ، مؤكدا على ثقة الجمعية في الدور الكبير الذي ستلعبه وسائل الإعلام في إنجاح هذه التظاهرة. 
  
وقد عرف هذا اللقاء ، الذي أطره كذلك كل من الصحفية نزهة بنادي و يوسف الخليفي و نجوى شبيبة ،  نقاشا ساخنا على إثر مداخلات الزملاء الإعلاميين ، تطرقوا من خلال مضمونها إلى كافة الجوانب المتعلقة بالمهرجان ، خاصة الشق المادي و الميزانية التي اعتمدتها الجمعية لإقامة هذه التظاهرة الضخمة و مناقشة البرنامج العام لمختلف الأنشطة .
 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق