رياضية

مدرسة ميطو للألعاب البهلوانية تنظم ندوة صحفية

جمعية : الجمباز والألعاب البهلوانية بالعرائش
جمعية : يورد برو للأركسترا العالمية بالسويد
العرائش في 23 يونيو 2019

                         بلاغ صحفي 

تنظم جمعية الجمباز والألعاب البهلوانية بمدينة العرائش، بشراكة مع الجمعية السويدية يوردبرو للأركسترا العالمية، وبدعم من المعهد السويدي، ندوة صحفية، لتقديم آخر المستجدات حول مشروع ميطو ومدرسة الأكروبات، وذلك يوم الأحد 23 يونيو بفندق زلجو على الساعة الثامنة مساء .
اللقاء الصحفي سيعرف حضور مدير المشروع السيد يوران ليدبريك، والمسؤول المحلي السيد عبد الرحمان السرحاني، وهي مناسبة للمهتمين بالعمل الجمعوي، للحصول على معلومات كافية حول طرق الاستفادة من الدعم الذي يقدمه المعهد السويدي في إطار مشاريع ثقافية، بمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.
وكذا عرض الخلفيات والأسباب التي دفعت جمعية الجمباز والألعاب البهلوانية، لتقديم طلب الدعم من المعهد السويدي من أجل تحقيق حلم بناء مدرسة السيرك بالعرائش والعرض المسرحي المقبل، ميطو ومملكة التنين ” وجّد وعاود “.
ويتلو هذا اللقاء الإعلامي حفل شاي، ثم بعده إفتتاح معرض صور “لحظات ميطو” ، والذي يضم لوحات وصورا تسرد التاريخ الطويل عن الأحلام التي تحققت، والتحول الذي طرأ من مرحلة الشباب إلى الكهولة للأسطورة ” ميطو” . هذا الهرم الرياضي المليئ بطاقة وحيوية، قدّمت الكثير لأطفال وشباب المدينة، ولقّنتهم فنون السيرك ورياضات الأكروبات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق