وطنية

إجراءات أمنية استثنائية بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية بمدينة العرائش

عبأت مصالح الأمن بمدينة العرائش ليلة رأس السنة ، كل مواردها البشرية واللوجستيكية لضمان انسيابية حركة المرور وتعزيز الأمن في المدينة، بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية.

واتخذت مصالح الأمن بالعرائش، على غرار باقي جهات المملكة، مجموعة من التدابير الاستثنائية لضمان أمن المواطنين وممتلكاتهم، همت على الخصوص نشر عناصر أمنية في مختلف الطرق و السدود القضائية والمحاور الرئيسية بالمدينة، بالإضافة إلى تعزيز دوريات المراقبة في مختلف الأحياء.

وفي هذا الإطار، عملت مصالح الأمن بالعرائش على نصب سدود أمنية في عدد من شوارع المدينة ومداخلها، للقيام بعمليات تفتيش للسيارات والعربات المشبوهة و الدراجات النارية ، وكذا التحقق من هوية مستخدمي الطريق.

و في كلمة لرئيس المنطقة الامنية بالعرائش أكد ، أنه تم اتخاذ كافة التدابير والترتيبات اللازمة لضمان مرور الاحتفالات برأس السنة الجديدة في أحسن الظروف، تطبيقا للاستراتيجية التي اعتمدتها المديرية العامة للأمن الوطني بمناسبة هذا الحدث.

كما اضاف ، ان مديرية العرائش وضعت مخططا أمنيا، بمساعدة كافة العناصر من مختلف التشكيلات الأمنية، بهدف تعزيز الشعور بالأمن ​​لدى ساكنة المدينة وزوارها.

كما حث عناصر الشرطة على حسن استقبال المواطنين والاستجابة الفورية لطلباتهم وشكاياتهم وفقا للقوانين المعمول بها، وبتنسيق تام مع النيابة العامة.

وأشار إلى أنه تم تشديد المراقبة على مستوى السدود الثابتة والمتنقلة، وتعبئة كافة العناصر في إطار دوريات بمختلف أحياء و شوارع مدينة العرائش ، مع حثهم على ضرورة التحلي بالجدية واللباقة والتطبيق السليم للقانون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق