محلية

مركز تحاقن الدم بمستشفى العرائش يطرد المتبرعين


أعرب عضو مجلس جماعة العرائش الشافي طالي عن غضبه الشديد وصدمته الكبيرة، بعد أن تم صده عن مركز تحاقن الدم التابع للمستشفى الإقليمي الأميرة للا مريم، ونشر الشافي طالي تدوينة على حسابه الفايسبوكي قال فيها إن الممرض المسؤول امتنع عن القيام بالواجب بحجة أن “المركز هو بنك للدم وليس مركزا للتبرع .”

وأضاف نفس المتحدث “ذهبت إلى مركز تحاقن الدم تلبية للواجب الوطني” لكن تم رفض تبرعه رغم أنه سبق له التبرع ف يمرات سابقة ودون موعد سابق. ودعا الشافي طالي المجتمع المدني والمسؤولين لتحمل مسؤوليتهم والتدخل لتوضيح ما يقع .

وأثارت تدوينة نفس المتحدث، موجة من الإستنكار والتفاعل على صفحته الفايسبوكية . وإستغرب أحد المعلقين قائلا ” كيف أن وزارة الصحة تدعو المواطنين للتبرع بالدم، فيما الممرض بمستشفى العرا ئش يمتنع عن ذلك ” فيما كتب آخر قائلا “إجتهاد بعض الموظفين أو العاملين يكون في بعض الأحيان من أسباب عزوف الناس عن التبرع”.

ودعا أحد المعلقين إلى كتابة مراسلة مستعجلة إلى السيد المدير الإقليمي لمعرفة خلفيات هذا القرار الغريب من العاملين في المركز وأضاف أن هذا المشهد لا يمكن أن يمر مرور الكرام .أما أحد الغاضبين فكتب بأن هناك من يبدلون دماءهم وأرواحهم ولا يبخلون عن الوطن، فيما آخرون يخنقون الوطن ويكتمون الأنفاس ويمتصون الدماء، ولا تهمهم سوى البهرجة الإعلامية والمسرحيات المعدة مسبقا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق