محلية

أمن العرائش يحيل سيدة على أنظار السيد الوكيل العام بطنجة .


بقلم : محمد بلمهيدي
رئيس الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب .

سيدة رفقة أمها تلج المستشفى الإقليمي للا مريم بالعرائش بعد الإحساس بآلام حادة على مستوى البطن ليتضح فيما بعد أن هذه السيدة قد وضعت مولودة بمنزلها ووضعتها بكيس فوق خزانة الملابس .
السيدة تعترف أنها كانت على علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص أسفر عن حمل نتج عنه ولادة بنت كتب لها أن تغادر الحياة بعدما تم وضعها بكيس للتخلص منها ورميها لطمس معالم هذه الجريمة النكراء .
حلول عناصر الأمن بالمستشفى الإقليمي للا مريم صباح يوم أمس و الشروع في البحث التمهيدي مع كل من السيدة وأمها التي كانت برفقتها أصاب الجميع بالذهول بعد اعتراف الأم العازبة أن الرضيعة توجد بالمنزل ميتة و أن الحمل نتج عن علاقة غير شرعية .
حنكة رجال الأمن مكنت من تفكيك خيوط الجريمة بعدما تلقت اتصالا من المستشفى بوجود حالة أم عازبة رفقة أمها تعاني من آلام على مستوى البطن وتثير شكوكا حول حالتها الصحية وإمكانية الإجهاض أو الولادة في ظروف سرية تبقى جد واردة .
السيدة تنهار وتعترف لرجال الأمن بعدما واجهها الضابط بأقوال أمها في حيلة ذكية انطلت على الأم العازبة بكون الأم اعترفت بكل شيء وأن هذا قضاء وقدر ” واللي عطا الله عطاه ” لتنتقل الشرطة رفقة السيدتين ويتم حمل الرضيعة إلى مستودع الأموات بالمستشفى .
المولودة مازالت لمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي للا مريم في انتظار تعليمات السيد الوكيل العام لإخضاعها التشريح.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق