محلية

الاتحاد العام للتجار و المهنيين بالمغرب فرع ” العرائش” يعقد إجتماعه الأول


انعقد عشية يوم الاثنين 2020/11/02 اجتماع لمكتب الاتحاد العام للتجار و المهني بالمغرب فرع العرائش بحضور جميع الاعضاء ، و تم خلاله مناقشة جميع المستجدات الخاصة بالمكتب المسير ، مع التأكيد على أن الاتحاد العام للتجار و المهنيين بالمغرب فرع العرائش أصبح ممثلا قانونيا و شرعيا للتجار و المهنيين بالعرائش لدى الدوائر الرسمية .
كما تم وضع برنامج عمل على المدى المتوسط و البعيد يهدف أولا إلى الرفع المعرفي للتاجر و المهني ، و ثانيا تمكين التاجر و المهني من امتيازات ملموسة له و لعائلته .
كما تم التأكيد على فتح حوار بناء و جدي مع جميع السلطات المحلية مع وضع جميع أعضاء المكتب المسير و المنخرطين في خدمة الصالح العام و خصوصا في ظل جائحة كورونا و تداعياتها الاقتصادية و الاجتماعية ، مع حل جميع الإشكالات بالطرق السلمية و الاحترام التام للقانون .
كما سيتم فتح حوار مستمر مع مجلس جماعة العرائش من أجل وضع خارطة طريق للتجار و المهنيين بالمدينة في أفق برنامج تشاركي يخرج المدينة من حالة التمركز الاقتصادي المحدود إلى رواج اقتصادي أفقي شامل .
كما أن المكتب المسير في طريقه لفتح ورشات نقاش مع المسؤولين السياسيين بالمدينة لمناقشة المنظور الاقتصادي استعدادا للاستحقاقات الانتخابية القادمة .
كما لن يفوت المكتب المسير أن ينفتح كذلك على جميع المصالح الخارجية لتقريب الرؤى و فتح قنوات الحوار الدائم .
كل هذا و غيره ، هي أشكال و وسائل للقطع مع جميع الممارسات العقيمة و إطلاق مفهوم جديد للعمل الجمعوي الهادف و الحقيقي خدمة الوطن و الصالح العام تحت شعار الاتحاد الدائم ” معا لغد أفضل للتاجر و المهني .”

تشكيلة المكتب كما يلي:

الكاتب العام : محمد بن عكوش

نائبه : طارق دراز

المقرر : عبد الرحمان عياشة
نائبه : مراد أزرقان

أمين المال و الممتلكات : ابراهيم العمراني الدريسي
نائبه : كريم ماموني
الإعلام و التواصل : ابراهيم صميم
المكلفان باللجان القطاعية : محمد علي ايذر/ بلال قصاص

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق