وطنية

التحقيق مع دركية ظهرت في شريط على منصة “تيك توك” بأجواء راقصة

استدعت القيادة الجهوية للدرك الملكي بمدينة سطات دركية، ظهرت على شريط التواصل الاجتماعي “تيك توك” بالزي الرسمي في حركات مرافقة للموسيقى، وأيضا على مقربة من سيارة الخدمة.

وأفادت المصادر” أن القيادة الجهوية للدرك باشرت، اليوم الجمعة، التحقيق مع الدركية المنتمية للمركز الترابي أولاد سعيد، التابع لسرية سطات، مشيرة إلى أنها وجهت شريط الفيديو موضوع التحقيق، عبر قرص مدمج، إلى المختبر العلمي التابع للدرك الملكي بالرباط من أجل التحقق من المحتوى الرقمي للشريط والتأكد من صحته.

ونشرت الدركية الشابة شريط فيديو قصير على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” يتضمن وصلتين، إحداهما داخل مكان مغلق، يرجح أنه مقر المركز الترابي، تتمايل فيه على وقع موسيقى الراي وهي بالزي الرسمي، كما تضمنت الوصلة الثانية استعراض ظهورها قرب سيارة تابعة لخدمة الدرك في إحدى الطرق العمومية.

وأوضح المصادر ذاتها أن التحقيقات التي باشرتها القيادة الجهوية في النازلة قد تمتد إلى زميلة لها ظهرت معها على نفس الشريط داخل مقر المركز الترابي، إضافة إلى رئيسها في العمل، حيث يرتقب أن تتخذ قرارا مناسبا في الواقعة، مع الإشارة إلى أن الدرك الملكي يخضع لنظام عسكري صارم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق