محلية

الشرطة القضائية بالعرائش تحيل شخصا اغتصب قاصرات وقام بابتزازهن بنشر أمور شائنة


تم تقديم اليوم السبت 7 شتنبر 2019 أمام أنظار السيد الوكيل العام والسيد قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بطنجة شخصا في حالة اعتقال في الثلاثينيات من العمر قام خلال السنوات الماضية باغتصاب قاصرات وتصويرهن وابتزازهن بنشر صورهن والتشهير بهن .
وحسب مصدر مطلع أن إحدى القاصرات لم تستطع مسايرة المتهم الذي تم ايداعه سجن سات فيلاج بمدينة طنجة في ابتزازه كل فترة ومطالبتها بمبالغ مالية مهمة مقابل مسح صور جنسية تم التقاطها اثناء ممارسة الجنس اكتشفت الضحية تداولا لصورها المشينة رغم تقديمها للمال للشخص المبتز .
وقد علمت الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش ان الضحية القاصر لم تكن الوحيدة التي سقطت في فخ هذا الشخص بل تقدمت فتاة قاصرة أخرى إلى الشرطة القضائية وتعرفت على الشخص وحكت للشرطة تفاصيل مهمة من علاقتها مع هذا المتهم .
ومن خلال معطيات استقتها الرابطة فإن هناك ضحايا آخرين من المحتمل جدا أن يتقدموا للجهات المختصة من أجل التبليغ عن هذا الشخص ومواجهته بكل الأدلة والبراهين التي تثبت تعرض نساء للابتزاز المادي مقابل عدم نشر صورهن وهن عاريات أو في أوضاع مخلة بالحياء .
وقد عاينت الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش اليوم بمحكمة الاستئناف بطنجة اعتقال هذا المتهم وايداعه سجن سات فيلاج بمدينة البوغاز طنجة .
التوقيع
محمد بلمهيدي
رئيس الفرع الإقليمي للرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق