محلية

اليوم العالمي للمسن : مندوبة التعاون الوطني و مندوب الصحة على رأس المشاركين في نشاط خيري


بقلم : محمد بلمهيدي
أقيم يوم أمس الاربعاء ثاني أكتوبر 2019 نشاطا خيريا اندرج في إطار الاهتمام بفئة المسنات والمسنين والذي تزامن مع احتفالهم بعيدهم العالمي .
دار المسنين كانت على موعد لقافلة طبية مصغرة تم التحضير لها في اجتماعات سابقة وشملت التخصصات التالية :

الطب الباطني
طب الامراض الجلدية
طب الاسنان
طب المعدة والامعاء
طب الصحة النفسية
الطب العام
مصلحة الصيدلة بكل من المندوبية الاقليمية ومصلحة
المستشفى الاقليمي للا مريم
بالإضافة إلى الطاقم الإداري وأطباء من مندوبية الصحة الذين سهروا على الإعداد الفعلي لهذا النشاط وأعداد بطاقات شخصية لتتبع الوضعية الصحية للمستفيدات والمستفيدين من دار المسنين .
خمسة عشر مستفيدة وثلاثة عشر مستفيد كنا على موعد مع خدمات الطب الاختصاصي والطب العام وفقرات تنشيطية أدخلت الفرحة على نفوس كل من يقطن هذه المؤسسة .
الطاقم الإداري و أعضاء الجمعية المشرفة على هذه المؤسسة الخيرية كانا حاضرا و سجلا تفاعلا متميزا مع كل الاقتراحات والبرامج والتدخلات المستقبلية التي من الممكن الانخراط فيها في إطار شراكة وتنزيل برنامج متكامل تحت إشراف فعلي لكل من مندوبة التعاون الوطني السيدة نادية الذهبي و مندوب الصحة السيد عبد السلام الذهبي .
فقرات النشاط عرفت وصلات موسيقية من طرف شباب ووجوه جمعوية حاولت إلى جانب الجميع في إخراج لوحة جميلة لأمسية أروع توجت في الاخير بحفل شاي عربون على الشكر والامتنان على كل الخدمات المقدمة والرسائل الإنسانية التي واكبت فقرات هذا المجهود الجبار في تجلياته البسيط في حيثياته ولكن أعمق بكثير من حيث أهدافه .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق