دولية

ان_تحار معلم مصري في بث مباشر لسبب صادم

أقدم معلم مصري يدعى أحمد رمضان صوفي، مساء الإثنين، على الانتحار بتناوله مبيدًا حشريًا سامًا يُستخدم في حفظ حبوب الغلال، على الهواء في بث مباشر عبر حسابه على “فيسبوك”.

ووثق مدرس مادة التربية الفنية بإحدى مدارس مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم المصرية، لحظة إقدامه على الانتحار في البث المباشر، خلال تواجده في غرفة بمفرده كاشفًا عن وجود خلافات “أسرية”.

وذكر المعلم في الفيديو قبل تناوله المبيد السام، أنه “يمر بأزمة نفسية صعبة بسبب خلافات مع “سيدة لم يذكر اسمها”، لكنه أكد أنها كانت السبب في انتحاره، بسبب النكد وأنها السبب في وجود خلاف مع أولاده”.

وقبل ساعات من الانتحار، أشار مدرس التربية الفنية عبر حسابه في “فيسبوك”، بطريقة غير مباشرة إلى أنه سيتخلص من حياته خلال ساعات أو أقل، إذ كتب: “قد تكون ساعات أو أقل من ذلك وينتهي الأمر”.

بدورها أكدت السلطات الأمنية في محافظة الفيوم، وفاة المعلم نتيجة الانتحار، إذ أفادت مديرية أمن الفيوم، بتلقيها إخطارًا يفيد “بورود إشارة من مستشفى الفيوم العام بوصول المدعو أحمد رمضان صوفي، مدرس، مُقيم بنطاق ودائرة مركز شرطة الفيوم، مصابًا بحالة إعياء شديدة، وتم نقله لمعهد السموم، ولكنه توفي متأثرًا بحالته”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق