بدون

تطوان …. إيقاف شخصين يبلغان من العمر 25 و 35 وحجز كمية من مخدر الشيرا قدرت ب حوالي 8.5 كلغ

في إطار عملياتها الأمنية المتواصلة لمحاربة الجريمة خصوصا الاتجار في المخدرات، تمكنت عناصر المجموعة الأولى التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان بمؤازرة فرقة الأبحاث و التدخلات الميدانية مساء اليوم ، من إيقاف شخصين يبلغان من العمر 25و 35 وحجز كمية من مخدر الشيرا قدرت ب حوالي 8.5 كلغ .

هذا و تجدر الإشارة أن عناصر مصلحة الشرطة القضائية قد توصلت بمعلومات مؤكدة تفيد أن هناك شخص بمدينة مرتيل ينشط في ترويج مخدر الشيرا و كذلك تحوزه بكمية من المخدرات معدة للبيع يود تصريفها ، ليتم استدراجه على مستوى شارع عبد الخالق الطريس بتطوان حيث تمت مباغتته و إيقافه وحجز كمية من مخدر الشيرا كانت بحوزته على شكل صفائح معدة للبيع قدرت ب 300 غرام.

كما أسفر البحث مع المشتبه فيه إلى تحديد و تشخيص المزود الرئيسي الذي يقطن بدوره بمدينة مارتيل لتتمكن العناصر الأمنية أيضا من إيقافه و حجز 8.1 كلغ من مخدر الشيرا على شكل صفائح و قطع معدة للبيع .

عملية التفتيش أسفرت عن حجز إضافة لكمية المخدرات ، كذلك سكين قابل للطي ، ثلاث هواتف نقالة وضعا رهن إشارة المصالح المختصة لإجراء الخبرات التقنية اللازمة عليها واستغلالها في الأبحاث.

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة تم وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهما

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق