وطنية

جمعية نسائم الخير و الإحسان بالعرائش تعقد لقاءا تواصليا مع ساكنة العرائش


عقدت جمعية نسائم الخير و الإحسان في شخص رئيسها إبراهيم العوداتي و كافة أعضائها لقاءا تواصليا يومه الأحد 12 مارس بمقر نادي الموظفين بالعرائش حيت يروم هذا اللقاء الى التعريف اكثر بالجمعية ذات الطابع الخيري و إلى مشاركة كافة أنشطتها التي انطلقت فعالياتها منذ سنة 2017 من حملات ليلية تستهدف المتشردين و قفة رمضان و أضحية العيد إلى غير ذلك من الأعمال الخيرية الموازية لكل مناسبة من المناسبات الدينية فضلا عن أنشطة موازية ترفيهية لباقي منخرطيها .
و شهد اللقاء حضورا عرائشيا مهما حيث أبدى الجميع اعجابه بأنشطة الجمعية و مبادئها مما أدى إلى إنخراط العديد منهم في أعمال الجمعية التي ترتكز مواردها أساسا على مساهمات المحسنين للسير قدما في تقديم يد العون إلى المحتاجين .
هذا و يؤكد أعضاء نسائم الخير و الإحسان أن أبواب جمعيتهم مفتوحة أمام الجميع من مساهمين و منخرطين و مشاركين في أنشطتهم و أعمالهم الخيرية .
و تضم جمعية نسائم الخير و الإحسان صفحة رسمية على الفايسبوك تشارك من خلالها كافة اأنشطتها بدءا من الاستعداد و التحضير إلى غاية التسليم للمستهدفين ضمانا للشفافية و تقريب كل أعمالها الى ساكنة مدينة العرائش .
وإذ يشكر رئيس الجمعية ساكنة مدينة العرائش على تضامنهم و مساهماتم ؛ فانه يرحب دائما بمن يرغب في حمل مشعل الخير مع باقي الأعضاء .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق