رياضية

رسالة شكر وهمسة ختام
من رئيس نادي جوهرة نجم العرائش لكرة القدم النسوية


رئيس نادي جوهرة منير بن امحند

الى : كل مكونات النادي
بعد نهاية موسم رياضي استثنائي بكل تفاصيله وقراراته، أعجبت من أعجبت ولم تعجب من لم يتعود على التغيير، إلا أن كل قرار يحمل نسبة من الايجابيات أو السلبيات، عن نفسي أرى الايجابيات غطت على كثير من السلبيات التي قد لا تذكر إذا ما وضعنا في الحسبان أن هذه القرارات قد تحتاج فقط إلى مراجعة في التوقيت وفي آلية التطبيق .
بعد نهاية هذا الموسم لا يمكن أن نعطي التميز لأي فرد في الفريق لأسباب مختلفة أهمها إيماننا بأن قوة و نجاح اي فريق تكمن في العمل الجماعي .

أود أن أعبر لكم جميعًا عن تقديري العميق وامتناني للمساهمة الكبيرة التي قدمتموها لنادي جوهرة نجم العرائش لكرة القدم النسوية. بفضل تفانيكم وجهودكم اللامتناهية، تمكنا من تحقيق العديد من الانتصارات والتألق على المستوى الوطني.
أشكر اللاعبات على التفاني والتزامهن في كل مباراة، وعلى تمثيل النادي بكل كرامة وإخلاص. أنتن قدوة للشابات الطموحات وتمثلن رمزًا للتفوق الرياضي والروح الرياضية العالية.
كما أود أن أثني على الجهاز الفني السيد هشام العلوي و الرائعة جيهان الوهابي و المتفانية السيدة نزيهة بوشفرة و باقي الإخوان تحت قيادة السيد سعيد بوحرات ( الوطني ) على العمل الاحترافي الذي قاموا به طوال الموسم كذا الجهاز الطبي المثمثل في السيد عماد بوصفيحة و السيدة سلمى أشهبار و دعاء الزكندوف و الطاقم الإداري السيد أيوب ابن الضاوية و عبد المنعم بن محند و محمد العربي اللواح كما اشكر الرجل الخدوم داخل النادي السيد عادل الحديفي و مساعده السيد رضى أكودار وباقي الموظفين الذين يعملون خلف الكواليس بكفاءة واحترافية،
كما أشكر السادة أعضاء المكتب المسير على صبرهم و تضحياتهم ، ونود ان نشد بحرارة على أيدي السادة رؤساء و أعضاء المجالس المنتخبة التي ساهمت و آمنة بمشروعنا ، و نعرب عن جميل شكرنا للسيد أنور كرمون عضو مجلس جماعة العرائش و السيد رفيق بلقرشي نائب رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة على تتبعهم الدائم و المستمر للفريق
وفي الأخير ، أود أن أشكر الجماهير الوفية والمخلصة التي تدعمنا بحماس وحضورها المستمر في المباريات. لا يمكننا تحقيق النجاح بدون دعمكم وتشجيعكم الحار، ونحن ممتنون لكم على وقوفكم بجانبنا وتشجيعكم المستمر
في النهاية، أرغب في أن أؤكد لكم جميعًا أن هذه الرسالة لا تكفي لتعبر عن امتناني وتقديري الحقيقي لكل فرد في نادي جوهرة نجم العرائش لكرة القدم النسوية. أتمنى لنا جميعًا مستقبلًا مشرقًا ومليئًا بالنجاحات والانتصارات.
شكرًا لكم من القلب!
منير بن امحد رئيس نادي جوهرة نجم العرائش لكرة القدم النسوية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق